القلوب الدهبية
هلا بك كورده تنشر عطرها في ارجاء منتدانا

هلا بكي كشمس اشرقت لتضيء لنا جنبات نهرنا

هلا بكي كينبوع يفيض علم ومعرفه وفائده

هلا بك كنجمه تسطع في سماء منتدانا

اتمنا ان تقضين امتع الاوقات معنا وبصحبتنا

وان تفيدين وتستفيدين ان شاء الله

هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا هلا وغلا

القلوب الدهبية

دردشة - تعارف - حب- زواج- موضيع عامة - موضيع خاصة-سياسة - اخبار
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

يعلن مدير العام منتدى القلوب الذهبية   انه تم طرد المتسولة (LOLOKY )بتهمة سرقة الاعضاء لصالح استاراكاديمى موقعنا للشرفاء فقط

 الدردشة|منتدى القلوب الذهبية   

شاطر
 

 تبن شعرك غزيييييييييييييييييييز بدون خلطات وخرابيط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنة الحب
مديرة المنتدى
جنة الحب

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 21/02/2011
الموقع : هنا وبس

تبن شعرك غزيييييييييييييييييييز بدون خلطات وخرابيط Empty
مُساهمةموضوع: تبن شعرك غزيييييييييييييييييييز بدون خلطات وخرابيط   تبن شعرك غزيييييييييييييييييييز بدون خلطات وخرابيط Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 6:39 pm

تبن شعرك غزيييييييييييييييييييز بدون خلطات وخرابيط

تبين شعر غزيررررر بلا خلطات بلا خرابيط تعالي وانا اقولك غزيييييييييييييييييييز خلطات وخرابيط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



قبل لا ادش بالموضوع بنات اول شي ابية منكم انكم تدعون لي ان الله يحققلي اللي ببالي ويرزقني من حيث لااحتسب




اللحين بقولكم عن هالشي العجيب اللي يخلي شعرج غزيرررررررررر
ويجننننننننننننننننننن
وحده قالت لي:::::::::
اذكر لما كنا بالثانوية كانت معانا
وحدة اقل من عادية مو ذاك الجمال لكن يوم فصخت حجابها والله يابنات شقول شخلي كلنا بطلنا حلوجنا سبحان
الله صدق المثل اللي يقول "نص جمال البنت شعرها" المهم مااطول عليكم واللي اعجب من هذا كلة ان شعرها لونة
اسود وساحبة لون وصابغتة اشقر فاتح ولا اثر علية كلة صحة وحيوية مو مثلنا لي صبغنا منتف وشوشة مشاالله الله
يهنيها ومشاالله لي نص فخذها جنة قطعة حرير الله يهنيها انا ماقدرت قلت لازم اسالها وانا امون عليها جان اقولها
شلون مشاالله شعرج جذية شتحطين زيوت جان تقول انا مااعرف الزيوت بس اسوي هالشغلة وشوفي هذا شعري
تبوون تعرفون شنو تسوي نزلوا تحت






نزلوا بعد شوي "خخخخخخخخخخخخخخخخ "








تخلط ماي وجرجير
وتفركة بالفروة وكل الشعر وبعدين تتسبح والله جربوها وشوفوا شلون بتصير شعوركم عقب ماشفت شعرها وشعر جم وحدة جربتة عقبها لاحظت ان التساقط وقف وقام يطلع بيبي هير انتوا جربوا وادعولي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كاريزما

كاريزما

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

تبن شعرك غزيييييييييييييييييييز بدون خلطات وخرابيط Empty
مُساهمةموضوع: رد: تبن شعرك غزيييييييييييييييييييز بدون خلطات وخرابيط   تبن شعرك غزيييييييييييييييييييز بدون خلطات وخرابيط Icon_minitimeالجمعة مارس 04, 2011 12:26 am

يسلموو على المجهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تبن شعرك غزيييييييييييييييييييز بدون خلطات وخرابيط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القلوب الدهبية :: قلوب*اعالم حواء - والطفل-
انتقل الى: